[ القبض على المتهم الثاني بالاعتداء على الضابط السعودي في القاهرة ]


الأربعاء 24 / 06 / 2026 - 08:15 مساءً
القائمة الرئيسية
النشرة البريدية

إلغاء الاشتراك

إستفتاء
ما رأيك بموقعنا ؟
239    (39%)

173    (28%)

208    (34%)

احصائيات عامة
المقالات 1,143
الصور 25
الفنانين 37
الأغاني 323
المرئيات 413
البرامج 4
المواقع 0

المجموع 1,945

إختر شكل الموقع
default-red default-purple
default-green multimedia
silver video
news_plus audio
default

القبض على المتهم الثاني بالاعتداء على الضابط السعودي في القاهرة







تمكنت أجهزة الأمن المصرية من إلقاء القبض على عصام فتحي محروس المتهم الثاني الهارب فى قضية الاعتداء على الضابط السعودي علي محمد السبيعى داخل أحد المنتجعات الترفيهية المطلة على ضفاف نيل القاهرة الأسبوع الماضي إثر مشادة كلامية مما أدى إلى إصابته بكسور بليغة في الجمجمة ونزيف دموي عبر الأذن، تم على إثرها نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى مصر الدولي بالدقي ثم نقل إلى المستشفى العسكري بالرياض بناء على طلب أسرته وبإذن من النيابة العامة المصرية. وبحسب صحيفة المدينة كان المجني عليه في رحلة عمل للقاهرة وتصادف وجوده داخل احد المنتجعات السياحية المصرية بناء على طلب أحد أصدقائه حيث نشبت مشاجرة بينه وبين المتهمين الأول ويدعى حازم حميدو والثاني عصام فتحي محروس ويعملان «بودي جارد» بالمنتجع وتطورت المشاجرة إلى اعتداء بالايدى على المجني عليه مما أدى إلى إصابته، وألقي القبض على المتهم الهارب لدى احد أقاربه بمحافظة الإسكندرية، واعترف المتهم بالواقعة وتم عمل محضر وإحالته للنيابة لاستكمال التحقيق معه، وقد أمرت النيابة العامة المصرية بتجديد حبس المتهمين 15 يوماً على ذمة التحقيقات وتشديد الحراسه عليهم . واثار القبض على المتهم الثاني ارتياحاً كبيراً من جانب السفارة السعودية بالقاهرة التي تتابع الواقعة بقلق أولا بأول وكلفت فريقا كبير من المستشارين القانونيين بمتابعة سير التحقيقات والمطالبة باعدام المعتدين .
النسخة الكاملة           زيارات : 882      تعليقات : 0                    
تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك
الحقوق محفوظة لصالح شركة نيربا للإنتاج الجرافيكي ©
Powered By: Site Go