[ لمـاذا لا يُستجـاب لنـا ؟؟ ]


الخميس 25 / 06 / 2026 - 04:37 صباحاً
القائمة الرئيسية
النشرة البريدية

إلغاء الاشتراك

إستفتاء
ما رأيك بموقعنا ؟
239    (39%)

173    (28%)

208    (34%)

احصائيات عامة
المقالات 1,143
الصور 25
الفنانين 37
الأغاني 323
المرئيات 413
البرامج 4
المواقع 0

المجموع 1,945

إختر شكل الموقع
default-red default-purple
default-green multimedia
silver video
news_plus audio
default

لمـاذا لا يُستجـاب لنـا ؟؟
مر إبراهيم بن إسحاق بسوق البصرة فاجتمع إليه الناس وقالوا له :
يا أبا إسحاق مالنا ندعوا فلا يستجاب لنا ..!!؟؟
قال : لأن قلــوبــكم ماتت بعشـــرة أشيـــــاء :


الأول :
عرفتم الله تعالي ... فلم تؤدوا حقه


الثاني :
زعمتم أنكم تحبون رسوله صلى الله عليه وسلم ... وتركتم سنته


الثالث :
قرأتم القرآن ... ولم تعملوا به


الرابع :
أكلتم نعمة الله تعالي ... ولم تؤدوا شكرها


الخامس :
قلتــم أن الشيطان عدوكم ... ووافقتمـــوه


السادس :
قلتــم أن الجنـة حـق ... ولم تعملـوا لها


السابع :
قلتــم أن النـار حـق ... ولم تهربوا منهــا


الثامن :
قلتــم أن المـوت حـق ... ولم تستعــدوا له


التاسع :
إذا انتبهتم من النوم ... اشتغلتم بعيوب الناس ونسيتم عيوبكم


العاشر :
دفنتــوا موتاكم ... ولم تعتبـروا بهم..
النسخة الكاملة           زيارات : 681      تعليقات : 0                    
تعليقات فيسبوك
عرض الردود
شاركنا رأيك
الحقوق محفوظة لصالح شركة نيربا للإنتاج الجرافيكي ©
Powered By: Site Go